العرض الخارق 2 بيتزا لارج لأي بيتزا بتحبوها + مشروب كبيربـ ١١٥شيكل فقط شامل واحدة من كل الانواع اطلبوها من الرقم 1700707070 تورناااادوو عامللكمم عرضضض مميز لليوم اليوم 5 كريب بسس ب 50 شيكل فقطط ملاحظه سعر الكريب الواحد 20 شيكل للاستفسار و الطلب 02-6221212 خدمه التوصيل متوفره . 2 مني برجر ب 38 شيكل ، 3 مني برجر ب 45 شيكل ، يقدم مع بطاطا وكولا و متل ما بقول المثل : شينغ شونغ و البرجر جبناه من هونغ كونغ، تشاينيز برجر بس ب 36 شيكل



شو جاي عبالكم اليوم تاكلو !!
بحث عام قوائم الطعام

شوف أجدد خمس مطاعم على منصة أكل وشرب


حمل التطبيق لاجهزة أبل      حمل التطبيق لاجهزة اندرويد

أحدث العروض والاعلانات

المطاعم الأكثر شهرة وطلب على المنصة

فعاليات مرتقبة

انطلاقاً من ايماننا بانه مواهبكم لازم يتوسع نطاقها لتشمل الجمهور خارج الحمام ندعوكم لتشاركونا بليلة الكاريوكي يوم الجمعة! الساعة الثامنة مساء وسعر التذكرة ...


| معرفة التفاصيل

بتحب الأجنحة الحارة يوم الثلاثاء في ناي هو يوم الأجنحة إللي فيك تاكل قد ما بدك منهم بس ب٣٠ شيقل يلا شو بتستنى ، اغتنم الفرصة ...


| معرفة التفاصيل

جمعوا حالكم وتعالوا شاركوا معنا باحلى سهرات ترفيهيه ممتعة ومشوقة في مطعم اسبرجو في بيت لحم NOON Quiz & Fun Night يوم الاثنين ...


| معرفة التفاصيل

Join us for a Levantine inspired night of mezzas this Wednesday, July 31. Call 02.295.3555 for reservations and more information. انضموا الينا من ...


| معرفة التفاصيل

Join us this Friday at Live Bouzouki Party at 8pm - 12 July Adel_Atallah For Reservations: 02 - 2956808 ...


| معرفة التفاصيل

قربنا عليكم المشوار في الطيرة وقع الإختيار سنوشي الطيرة قريبًا الإفتتاح في تاريخ 16.7.2019 إنتظرونا وبألذ الوجبات الأسيوية لاقونا ...


| معرفة التفاصيل